حراس الحضارة حراس الحضارة

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

مرتب الكلب الواحد فى وزارة الآثار 9000 جنيه يعادل مرتب 7 موظفين

فى ظاهرة غريبة من نوعها تداول نشطاء بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك إثباتات بأن مرتب الكلب المدرب الواحد داخل وزارة الأثار يساوى 9000 جنيه، فى حين أن هذا المبلغ يعادل مرتب أربعة من مديرى العموم بالآثار، أو سبعة من الموظفين.
مرتب الكلب الواحد فى وزارة الآثار 9000 جنيه


وهو الأمر الذى نال سخرية وسخط من جميع العاملين بوزارة الآثار؛ فكيف للكلب أن يعيش حياة كريمة أكثر من الموظف المطحون، وأشارت الآثارية "مروة عبد الحفيظ" على الفيس بوك بشأن تعنت وزارة المالية بصرف علاوة الحد الأدنى للموظفين بأن مبلغ 684 ألف جنيه سنوياً يصرف من أجل 6 كلاب فقط فى حين أن علاوة الحد الأدنى للعاملين بوزارة الآثار كلهم حوالى 5 مليون شهرياً فقط من أجل القدرة على مواصلة الحياة، وتابعت أنه أليس من العار أن تأكل الكلاب ويترك الموظفين جائعين، وأشارت بالمثل القائل "اللى يحتاجه البيت يحرم على الجامع" .. فما بالكم بما يحتاجه الإنسان.

مرتب الكلب الواحد فى وزارة الآثار 9000 جنيه
الجدير بالذكر أن جميع العاملين بالآثار يتداولون بكثرة على الفيس بوك الصورة السابقة المصورة بكاميرا هاتف جوال للخطاب الخاص بإدارة شرطة السياحة والآثار بالجيزة حول ضرورة وجود عناصر من كلاب الأمن والحراسة للقيام بالتفتيش على السيارات، وأن تكلفة الكلب الواحد شهرياً هى 9000 جنيه طبقاً للإفادة الخاصة بالإدارة العامة لكلاب الأمن والحراسة، وأن المنطقة تتطلب عدد 6 كلاب بواقع مبلغ 54000 جنيه شهرياً.

عن الكاتب

Admin Admin

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، ويمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جوجل بلاس

المتابعون

فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

حراس الحضارة

2016