حراس الحضارة حراس الحضارة

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

حضارة فرعون ذو الأوتاد

الآثارى والباحث/ أحمد السنوسى يكتب عن حضارة فرعون ذو الأوتاد، وذلك تحت رسالة دراسية لموضوع التأريخ البشرى 
حضارة فرعون ذو الأوتاد


ما هى حضارة فرعون ذو الاوتاد
وهى حضارة (اون الأولى) وكانت لابد ان تسير على مبادئ كتاب السماء (الزش بت = كتاب السماء) ولكنهم عتوا عن امر ربهم فدمرهم في ريح عاتية وكما فعل مع عاد وثمود وهى كلها حضارات متقاربة في عدد السنين وليس بينهم فارق زمنى كبير وفى أماكن مختلفة وكما ذكرنا الأماكن ههنا وحفريات اثرية في تلك المناطق.

ومهما قيل من علماء الغرب فانى لا اصدق الا الله وكتاب الله والذى قال جل في علاه في سورة الفجر ((أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ)) 

ولقد تحدثنا عن هذه الحضارة من قبل على موقع حراس الحضارة وان سياقها التاريخى كما كتبناها تماشياً مع التاريخ البشرى والتأريخ البشرى. بل عملنا بحثا كاملا بفضل الله عن ((فرعون ذو الاوتاد)) على هذا الموقع وكان قبل توحيد القطرين بدون شك وهى الجذور الحقيقية للحضارة المصرية القديمة. ولكن هناك موضوع مقارن بذلك في التاريخ والتأريخ البشرى لم يذكره أحدا على الاطلاق الا القرأن الكريم وهو ما عرف باسم (أصحاب الرس) فمن هم؟؟؟ وهى حضارة أخرى منسية في التاريخ البشرى.

كل ما سبق هو مقدمة عن ما سبق نشره على الموقع ولقراءة البحث بالكامل عن حضارة فرعون ذوالأوتاد ((أضغط هنا))

عن الكاتب

Admin Admin

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، ويمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جوجل بلاس

المتابعون

فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

حراس الحضارة

2016