حراس الحضارة حراس الحضارة

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

البحث الاول للحجر الالهي الاثري الجامع لكوكب الارض - دراسة جديدة

بقلم الباحث والمكتشف/ مثنى السويدى 
البحث الاول للحجر الالهي الاثري الجامع لكوكب الارض - دراسة جديدة
{ بِسمِ ٱلله الرَّحْمٰنِ الرَّحِيـمِ } { وَإِلَى ٱلأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ } لعل هذه الآية “والى الارض كيف سطحت” وآيات اخرى على نفس النسق تُعدّ من الآيات التي أرهقتني وحيرتني ولربما حيّرت الكثيرين مثلي لزمن طويل، فهي تبدو وكأنها تغاير العلم الحديث وما تعلمناه في المدارس عن حقيقة كروية الأرض، وقد استُغلّ الموضوع بشكل كبير من المشككين ولربما أضلوا به الكثير وهذا بالفعل ما دفعني للتعمق بالموضوع وكتابة هذه المقالة بعد أن قرأت مقالة أحدهم.

على ما يبدو فإن هناك حقيقة علمية وراء كل هذه الآيات أغفلها العلم الحديث وبالتالي جعلنا لا ندرك واقعها، فقد كتب فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي “ان القرآن كلام الله المتعبد بتلاوته إلى يوم القيامة، ومعنى ذلك أنه لا يجب أن يحدث تصادم بينه وبين الحقائق العلمية في الكون لأن القرآن الكريم لا يتغير ولا يتبدل ولو حدث مثل هذا التصادم لضاعت قضية الدين كلها. ولكن التصادم يحدث من شيئين؛ عدم فهم حقيقة قرآنية أو عدم صحة حقيقة علمية. فإذا لم نفهم القرآن جيدا وفسرناه بغير ما فيه حدث التصادم، وإذا كانت الحقيقة العلمية كاذبة حدث التصادم”.

تالياً الآيات المتشابهة في النسق والمعنى فلو سلطنا الضوء اليوم على شكل الارض الحقيقي وبحثا في العلوم وناقشنا العلماء وطرقنا ابواب ناسا وغيرها من الوكالات الفضائيه الاوربيه فلم نجد ردا مقنعا وواضحا  على شكل الارض حقيقي الكل متناقض ومجهول ليومنا هذا مهما تطور العلم وتقدم يبقى لغزا استحال على العالم حله في يومنا هذا ويستمر اللغز اذ يأس العقل البشري من الوصول لشيء مهم.

كنت قد قدمت لكم مقدمة مبسطة سابقاً على هذا الرابط (دراسة جديدة - الأرض ليست كروية ولا بيضاوية)
اما بعد قبل فتره من الزمن مايقارب 15 عاما عثر على شكل غريب على قطعه من حجر غريب وعجيب لم يمر على زمننا هذا من شكلا وروحا فبعد الدراسه عليه لفتره من السنين اتضح لي انه الشكل الحقيقي لكوكب الارض ويحمل جميع معجزات الانبياء عليهم السلام ان صح التعبير ومن الكوارث والزلازل والاختفائات التي سلطها الله سبحانه وتعالى على القارات التي اختفت مثل اطلنطس وغيرها ولازال العلم يبحث عن موقعها على الكوكب وهذه الاشياء وجددت معظمها بصلب موضوعي الذي جعل لي سبب من اكمال مسيرتي بهذا البحث.
ملاحظه / الى القارىء سابدء بعرض اول الصور للحجر الالهي الاثري الجامع لكوكب الارض مع التأكد من مطابقه الحجر مع برنامج كوكل ارث وغيره من البرامج التي تخص مواقع الارض فأليك ايها الناظر للموضوع قبل ان تعلق ويبدر اي شيء منك عليك بمطابقه الحجر مع هذه البرامج من وكاله ناسا وغيرها وساحدد في الصور وعن طريق عالمه امريكيه تدعى انجيلا ميكول قبل سنين اكتشف اهرام جديده بمصر وحددتها على برنامج كوكل ارث ووجدت ردا سريعا من علماء مصر وغيرهم من علماء الغرب الذي أثار الشك المحير لهم ولازال حتى يومنا هذا يبحثون ويشككون بالامر.
اما بعد الى القارى والناظر بالموضوع انجيلا ميكول حددت اهرام جديده بمصر والاغرب من ذلك هذا التحديد موجود على الحجر الذي تكملت عنه واليكم الصور مع الدليل ومن كان لديه اي شك ليتوجه الى انجيلا ميكول والى علماء مصر وبعدها ليتوجه الى كوكل ارث ويتاكد بنفسه وهذا ما سأوضحه بهذه الصور التي تمثل جزءا بسيط من الحجر وانتظروا القادم ان شاء الله وشكرا جزيلا:
ٱلَّذِي جَعَلَ لَكُمُ ٱلأَرْضَ فِرَٰشاً وَٱلسَّمَاءَ بِنَآءً وَأَنزَلَ مِنَ ٱلسَّمَآءِ مَآءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ ٱلثَّمَرَٰتِ رِزْقاً لَّكُمْ فَلاَ تَجْعَلُواْ للَّهِ أَندَاداً وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ - البقرة 22

أَلَمْ نَجْعَلِ ٱلأَرْضَ مِهَٰداً - النبأ 6

وَٱلأَرْضَ بَعْدَ ذَلِكَ دَحَاهَا - النازعات 30

وَهُوَ ٱلَّذِي مَدَّ ٱلأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِىَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ ٱلثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ ٱثْنَيْنِ يُغْشِى ٱلَّيلَ ٱلنَّهَارَ إِنَّ فِي ذٰلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ - الرعد 3

وَٱلأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ شَيْءٍ مَّوْزُونٍ - الحجر 19

وَٱلأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ - ق 7

وَٱللَّهُ جَعَلَ لَكُمُ ٱلأَرْضَ بِسَاطاً - نوح 19

وَٱلأَرْضِ وَمَا طَحَاهَا - الشمس 6

أما من حيث المعنى اللغوي في لسان العرب:
السطح: ظهر البيت إِذا كان مستوياً لانبساطه؛ معروف، وهو من كل شيء أَعلاه! 

وسَطَحَ اللهُ الأَرضَ سَطْحاً: بسطها.

البسط: نقيض القَبْضِ! والبِساطُ ما بُسِط.

الدحي: الدَّحْوُ: البَسْطُ. دَحَا الأَرضَ يَدْحُوها دَحْواً: بَسَطَها. وفي قاموس المعاني، معنى دحاها هو “دحَى اللهُ الأرضَ : دَحَاها ، بسَطَها ومدَّها ووسَّعَها على هيئة بيضة للسُّكنى والإعمار أرضٌ مَدْحِيَّةٌ

المهاد: الفِراش. وقد مَهَدْتُ الفِراشَ مَهْداً، المِهادُ أَجمع من المَهْد كالأَرض جعلها الله مِهاداً للعباد.

طحاها: طَحَاه طَحْواً وطُحُوّاً: بسطه.

الفراش: فَرَشَ الشيء يفْرِشُه: بسَطَه. وقوله تعالى: الذي جعل لكم الأَرض فِراشاً؛ أَي وِطاءً لم يَجْعلها حَزْنةً غَليظة لا يمكن الاستقرار عليها.

عن الكاتب

Admin Admin

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، ويمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جوجل بلاس

المتابعون

فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

حراس الحضارة

2016