حراس الحضارة حراس الحضارة

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

بورتريه الملك رمسيس

بقلم وريشة الفنان/ محمد حسيني 
بورتريه الملك رمسيس
في بورتريه الملك رمسيس تعمدت إظهار مدي حجم الكبرياء و الاعتزاز بالنفس في شخصيته و ذلك بتسليط إضاءة قوية علي وجه التمثال و التي تعطي احساس العظمة.

كما تعمدت تغيير لون التمثال الأصلي إلي اللون الأرجواني لإعطاء الانطباع بالإزدهار التي تمتعت به مصر القديمة في فترة حكمه و كذلك بالطبع لكي يتناسب البورتريه مع الاساس العصري في هذه الأيام.لقد كان تحديا كبيرا لكن في النهاية قد راق البورتريه كل من رآه و قارن بينه و بين التمثال الأصلي. 

عندما تنظر إلي البورتريه سوف تدرك كيف كان القدماء المصريين موهوبين في فن النحت كما كانوا يهتموا بأدق التفاصيل في نحت التماثيل علي الرخام. 

كما استخدمت تأثيرات الظلال لجعل التمثال يبدو كما لو كان بارزا عن ورقة البردي مما يعطي الانطباع بانه في مقدورك ان تتحسس البورتريه لكي تتعرف علي ملامح التمثال. 

مقاس البورتريه 60 في 40 سم مرسوم علي ورق بردي أصلي. و استخدمت ألوان الجواش و الاكريليك و أقلام الرصاص الملونة لإتمام هذا البورتريه. 

عن الكاتب

Admin Admin

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، ويمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جوجل بلاس

المتابعون

فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

حراس الحضارة

2016