حراس الحضارة حراس الحضارة

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

الآثارى مصطفى أبو حسين يرد على رئيس القطاع المستبعد

كتب الآثارى مصطفى أبو حسين رداً على إتهامات رئيس القطاع المستبعد د/ يوسف خليفه فى الحوار الصحفى السابق نشره على هذا الرابط ((حوار الكتاب الصحفى محمد طاهر أبوشعيشع مع د/ يوسف خليفة رئيس القطاع المستبعد))

1- انت يا رئيس القطاع المُقال من بدات ظلمك وسخطك علي كل اثاري شريف .. واذكرك بما تناسيته انت .. في عهد السيد علي الاصفر عندما كان رئيسا للقطاع وظهرت اشاعات باقالته وبدات انت تدفع بشباب ادارتك لمدحك وتمجيدك والتهليل لك والتسبيح بحمدك .. ظهرنا نحن كناشطين اثاريين علي الفيس بوك نرفض ترشيحك بشدة لاننا نري انك لست اهل لها خاصة بعد ان قمت انت بتسريب ورق يخص الوزارة الي زميل فاضل لا يعمل بالوزارة لا يرضي هواك الان لانتقاده لك وقد صرحت بذلك بنفسك في احدي الدورات بالوزارة في شهر مارس وعلي مرأي ومسمع من الاخوة المتدربين.

2- بعد ان توليت انت مهام رئاسة القطاع ونقدنا لك لانك بشر ولست باله تصيب وتخطئ مع أن احطائك ما اكثرها .. اتصلت انت بالسيد الدكتور مدير عام منطقة اثار وسط الدلتا تطلب منه ان يضغط عليا لاكف عن نقدك وفعلا قد حدث ذلك لفترة بما لم تطل بسبب اخطائك في قراراتك الادارية التي اوشكت ان تدمر الاثار المصرية.

3- ثم بعد اقالة الزميل المحترم د/ خالد ابو الحمد من منطقة اثار مارينا ابديت رأي لي في تعسفك ضده ونفس الحال مع الزميل/ مصطفي رزق .. لغشامة قراراتك في مجملها .. لانك تفرغت لايذاء الزملاء وتركت شأن الاثار المصرية تماما.

4- اتصلت بعد ذلك هاتفيا بالسيد مدير عام وسط الدلتا لتطلب منه بشدة الضغط عليا مرة اخري لاصمت حيال مماراساتك الغاشمة ولكنني رفضت وظللت انتقدك بادب واجلك فلم يعجبك ذلك .. ثم امرته بعد ذلك ان يقوم بخصم نسبة كبيرة من اجري الشهري ولكنه رفض لعدم وجود مبرر لذلك قانونا . في اول شهر اي شهر يناير 2015 امرت انت السيد / محمد صلاح رئيس الادارة المركزية لاثار وجه بحري في ذلك الوقت و المثقال حاليا ايضا بان يقوم هو بالخصم .. فاستجاب لك فعلا واعتمدته انت وتم نشر ذلك في الصحافة وعلي صفحات الاثاريين بموقع التواصل الاجتماعي.

5- في شهري فبراير ومارس التاليين تنبهت لخطأك في الاعتماد فلم تُزيل الخصم بتوقيعك منعا للمسائلة القانونية .. ثم توقفت عن الخصم في شهر ابريل بعد ان اصبحت انت رئيسا للادارة المركزية لاثار الوجه البحري.

6- مدير عام منطقة اثار وسط الدلتا لم يخصم ابدا مني مليما واحد بل كان يرسل كشف الجهد الي القاهرة بنسبة كاملة والامر لا زال مطروحا امام النيابة الادارية الان قيد التحقيق ... عفوا د/ يوسف خليفة .. حذاري ان تكذب علي نفسك فتكذب امام الله ثم تسقط من نظر عموم الاثاريين.

عن الكاتب

Admin Admin

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، ويمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جوجل بلاس

المتابعون

فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

حراس الحضارة

2016