حراس الحضارة حراس الحضارة

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

إثباتات بأن فرعون موسي ليس رمسيس الثانى

كتابة وإعداد أحمد السنوسي - باحث أثرى ومرشد سياحى
ماجستير جامعة جوتة بفرانكفورت 1991م ألمانيا

** تنويه هام جدا لكل المهتمين وخاصة بموضوع فرعون موسى ***

تنويه هام لكل المعارضين والمصرين حتى الآن على أن فرعون موسى هو رمسيس الثانى ونجله مرينبتاح وهذا ما كنت اعتقد فيه ايضاً حتى حدث ما قلب الموازيين كلها وغيرت رأيى وعملت هذا البحث كما يلى لأثبت بأنه لا يمكن بأى حال من الاحوال ان يكون رمسيس الثانى او ابنه لما يلى :-

1- ان مومياء الملك رمسيس الثانى سافرت الى امريكا واهتم العالم بها وخاصة الاستقبال التاريخى له. ولكن ما يهمنى رأى العلماء هنا لانهم بحثوا فى هذه الجثة عن طريق إشعاعات مختلفة ومنها السينية واثبتوا بأن هذا الملك لم يمت غريقا قط ولا حتى بإسفيكسيا الخنق على الاطلاق او اسفيكسيا الغرق.

وللأسف الشديد هذا هو سبب الإحمرار فى المومياء الأن وعلى ما اعتقد ان هذه المومياء سوف تتحلل من نفسها وستصبح رماداً فى الخمسون سنة القادمة او اقل من كثرة الاشعاعات التى دخلت بها.

2- قامت البعثة العلمية الطبية الفرنسية ومعهم علماء امريكان ايضا وقاموا بأبحاث معملية على مومياء الملك مرينبتاح فى حضور الدكتور المختصص فى معالجة المومياوات الدكتور اسكندر اسكندر بالمتحف المصرى واثبتوا ايضا بان هذه المومياء لم تمت فى البحر او باسفيكسا الخنق على الاطلاق.

3- من هذا المنطلق غيرت رأيى تماما فى كونهما فرعون موسى واتمنى من الزملاء تفهم ذلك جيدا. ثم هناك نقطة هامة فى بحثى لم يشير إليها أحداً قط من قبل وهى نقطة المرضعة ووضع المرضعة فى التاريخ المصرى وخاصة ان اشهر المرضعات فى التاريخ المصرى ذكرن فى عهد الدولة الوسطى وبكثرة وخاصة المرضعة من الاصل الكنعانى ومن هذه النقطة كان الانطلاق فى البحث هذا ثم ايضا تحليل اسم موسى نفسه لانه اسم مصرى 100% وليس كنعانى على الاطلاق.

واخيرا رغبت فى توضيح هذه النقطة للجميع من كثرة التعليقات والاتصالات حول هذه الشخصية وارجو من الجميع مرة اخرى قراءة هذا البحث مرة اخرى على مهل بدون عجلة على الاطلاق حتى نتفهم جميع ما اشرت اليه ولم يذكر قط من قبل.

واخيرا اشكركم شكر جزيلا على هذا الاهتمام الكبير ولكم منى جميعا كل الحب والتقدير، واقول بان العلم والبحث ليس له نهاية حتى تظهر باطن ارض مصر الحقيقة الكاملة حول هذا الموضوع.

اشكركم جزيل الشكر مرة اخرى.... وفى السلام ختام..... 

الأجزاء المعروضة لبحث فرعون موسي على الروابط التالية ...

عن الكاتب

Admin Admin

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، ويمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جوجل بلاس

المتابعون

فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

حراس الحضارة

2016